الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

مرحبا بكم في تبوك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارحب بكم جميعا في مدونة تبوكيات الخاصة بفعاليات مدرسة تبوك للتعليم الاساسي 5-12

 و هنا تجدون اولى فعالياتنا مرحبا بكم في كيدزانيا تبوك

دمتم بود

اهداء ... نشيد ( أمل )